page contents

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Admin
المساهمات : 79
نقاط : 289
تاريخ التسجيل : 02/08/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fakkar.yoo7.com
A_ADDS FOR ADDS

لعبة Deer Hunter 2017

في الجمعة أغسطس 11, 2017 11:50 pm


Deer Hunter 2017



Deer Hunter 2016 هي لعبة قنص ذات نظرة ذاتية'first-person'، حيث يقوم اللاعبون بالسفر من حول العالم لقنص العديد من الفرائس- من الغزلان والتيوس إلى الدببة و حتى التماسيح والحمير الوحشية.

تشكل Deer Hunter 2016 إنتاجا لواحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال ألعاب القنص على مر التايخ، حيث تتوفر على أكثر من عشرة منصات لعب مختلفة توافق أنظمة كثيرة من بينها PC ،XBox 360، و Wii. وكما هو متوقع فلعبة الأندرويد هذه تحظى بالجودة المطلوبة في مثيلاتها.

وعلى الرغم من كون Deer Hunter 2016 تركز خصوصا على مرورك بالطبيعة البرية، و تتبعك لفرائسك، و على إطلاقك النار في اللحظة المناسبة بالضبط، لكن الإعدادات كذلك تحظى بأهمية أساسية. حيث سيجد اللاعبون رهن إشارتهم عددا مهما من الأسلحة للإختيار من بينها: عدة بنادق بخصائص مختلفة، والعديد من الأسلحة المتخصصة في التسديد عن قرب، وغيرها.

تتميز المهام الميدانية بكونها متشابهة إلى حد بعيد، حيث يمكنك التحرك على الأرض من اليسار إلى اليمين و تتبع فريستك حتى تأتيك الفرصة المناسبة لإطلاق النار. كما يمكنك أيضا في كل مستوى أن تجد حيوانات متنوعة، لتختار من بينها أي فريسة تود قنصها.

Deer Hunter 2016 هي لعبة قنص بنظرة ذاتية 'first-person' حيث يقوم اللاعبون بقنص العديد من الحيوانات. لكن أفضل جزء في اللعبة يبقى هو نظام التحكم الذي يناسب بشكل مثالي أجهزة الأندرويد. كما أنها تتميز برسوم وصور رائعة.



















تحميل اللعبة

رابط التحميل:اضغط هنا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى