page contents

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
Admin
المساهمات : 79
نقاط : 289
تاريخ التسجيل : 02/08/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fakkar.yoo7.com
A_ADDS FOR ADDS

العالم في حرب، لذا أمسك رشاشك الخاصةOverkill 3

في الجمعة أغسطس 11, 2017 8:49 pm


Overkill 3



Overkill 3 لعبة لإطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث عليك إكمال العديد من المهمات في مناطق مختلفة حول العالم. في كل مهمة، سوف تحارب ضد The Faction، منظمة دكتاتورية تريد قمع العالم بأسره.
على عكس Overkill 2، والتي هي لعبة لإطلاق النار في صيغة الغائب، في Overkill 3 تتضمن الكاميرا زاوية تصوير ثالثة. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة شخصيتك في جميع الأوقات، وهو ما يعتبر جزءا رائعا من هذه اللعبة أخذا بعين الإعتبار المجموعة الكبيرة من الطرق لتخصيص شخصيتك.

آليات اللعب في Overkill 3 خاصة بألعاب إطلاق النار في صيغة المشاهد الثالث. يمكنك الإحتماء وراء أي عراقيل، الإتكاء للقنص، إستخدام الشعيرات المتصالبة للحصول على هدف أفضل، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب دعم أو إستخدام عناصر خاصة مثل القنابل وأطقم الإسعافات الأولية.

بين المهمات، يمكنك شراء أسلحة جديدة أو تحسين ما لديك. كل مسدس، رشاش، وبندقية قنص قابلة للتحسين: يمكنك الزيادة في خرطوشة بنادق الصيد، القوّة النارية، الدقة، وما إلى ذلك. كلما قمت بعمل أفضل في مهمة ما، كلما حصلت على مال أكثر لتحسين أسلحتك.

Overkill 3 لعبة ممتازة لإطلاق النار في صيغة المشاهد الثالث برسومات جيدة ونظام تحكم رفيع. يمكن أن لا تقدم أي شيء جديد بشكل خاص، ولكنها بالتأكيد مسلية.













تحميل اللعبة

رابط التحميل:اضغط هنا


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى